شارك

التسميات

تعديل

تابعونا


تابعونا


الجمعة، 10 فبراير 2023

سيظل الربيع ربيعاً والخريف خريفاً

 سيظل الربيع ربيعاً والخريف خريفاً. 


📝 بجاش الزريقي

الجمعة 10فبراير 2023م. 

لايمكننا مساواة الربيع المزهر بالخريف الذي تتساقط فيه الازهار.. ربيع الجمال وخريف القبح.. 

اراد الخالق سبحانه بالخريف  ليفرق الناس بين الجمال والقبح... الربيع ذو الطقس المعتدل الخالي من شدة الحرارة وشدة البرودة..الربيع هو الاعتدال..  والخريف يمثل التطرف والاعتداء...الاعتداء على الازهار والجمال... والاعتدال... 

كان الربيع اليمني في ال11 من فبراير 2011م  عرسا دونما رصاص يحمل الازهار والورود كان موكب العرس هادئا والناس تسير في الموكب بفرح وزغاريد  ودونما دماء ولاقتل..كان طقسا فريدا هادئا ومنعشا لآمال الجميع من المهرة حتى صعدة ومن ميدي الى سقطرى... حتى جاء قلاب القمامة السياسي القبيح في ال21 من سبتمبر 2014م  فدهس العرس واحال الفرح لاحزان.. 

دهس العروسة بحجة ان العروسة من حقه... احرق القمام السياسي  العرس بمافيه... 

احرق الورد المزهر والمتفتح...كانت وروده التي حملها على عاتقه  رصاصات تلعلع في الفضاء لتهاجم الجميع... 

حمل القمام السياسي  المسلحين واطلق النار على العروسة والموكب والورود والمارين في الطريق  ..قتل الجميع... احال العرس الربيعي لاشلاء وسيلان الدماء.. 

كان خريفا قبيحا كما هو... ومن ذلك الخريف المشؤوم مازالت الاشلاء تملأ الشوارع والازقة  ومازالت العروسة(اليمن) ترقد  في غرفة الانعاش مثخنة بالجراح   ومازال المحبين يتجعون حولها للذود عنها من القمام واهل القمامة السياسي..اهل الخريف المشؤوم... جاء البعض ليلقي اللوم على العرس  ويعفي اهل القمامة السياسي  الذين دهسوا وتسببوا  بالاشلاء والتعاسة للجميع ... زاعما ان الدماء التي سالت وتسيل ماهي الا ورود قانية حمراء جميلة على سطح الارصفة...  تصوير سمج يكشف عن عهر وشذوذ سياسي وانحراف سلوكي.. 

عميت ابصار البعض عن جمال الربيع وسلميته وازهاره فاراد الباسه بثوب القبح الخريفي كمايقول المثل..  رمتني بدائها وانسلت..شتان بين ربيع الجمال وخريف القبح... 

هم يكذبون  ويعلمون انهم يكذبون ويلوون اعناق الاحداث  ليا.. ويحرفونها حرفا.. 

سيظل الربيع ربيعا.. والخريف خريفا..لدى الجميع بمافيهم المكابرين... 



تلك هي قصة ثورة فبراير الربيعية وثورة الخريف المشؤومة ثورة القمائم والعمائم السياسي... لك الله ياربيع الجمال ولانامت اعين الخريف واهله.. 


عشية الذكرى الثانية عشرة للثورة الربيعية... ثورة ال11 من فبراير 2011م.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More