شارك

التسميات

تعديل

تابعونا


تابعونا


الخميس، 30 مارس 2017

استراتيجية الحب ....

حينما نفتقدالحب...
📝❣💓                
                               S🔝

استراتيجية الحب.  ...
يقول خالق الانسان .
(اني جاعل في الارض خليفة  قالوا اتجعل من يفسدفيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك   قال اني اعلم مالا تعلمون   وعلم آدم الاسماء كلها  ....الخ )  
ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك  ....رغم التسبيح والتقديس  للخالق من قبل الملائكة  وبدون معصية   الا انه سبحانه  اصر على ان يوجد الانسان على هذه البسيطة  كان الحب بلاشك وراء الاصرار الالهي للايجاد     كان الحب الالهي هوالدافع لايجاد الانسان  الى جانب الحكمة من الخلق ايضا   ..اذاً  لقد  كان الحب للخلق البشري الانساني  هوالابتداء   ..ولاشك ان الحب هوالانتهاء  ومابين الابتداء والانتهاء  يكون الحب للتعمير الكوني  ايضا    .
يقوم الكون على الحب ويعمرالكون ايضا على الحب    فان حل البغض تدمرالكون...
خلق الله الكون فسيحا وواسعا كي لايحدث صراع بين البشر   ..ومع ذلك اصرالبعض على افتعال الصراع على شبر من الارض  حتى قتل الناس بعضهم بعضا.... ..ولو احب الناس بعضهم بعضا  لانبتت الارض من كل فاكهة وابا  وزهر ووردة   ولعاش الجميع في خير عميم.  .. ترى متى يتوقف القتل والقتال بين البشر خلفاء الله في ارضه   ..
متى يسودالحب بدلا عن البغض والسلام بدلا عن الحرب  ..فالحب هوالاصل  وماعداه فرع  ....الحب هوالثابت والمعتمد وماعداه طاريء ..وليس ثابتا...ولاباق.
اسمعوا لهذا الحديث الجميل.  يقول رسولكم الكريم صلى الله عليه وسلم ..
(لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحبه لنفسه..) وحديث
( لن تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولن تؤمنوا  حتى تحابوا )
ايها الناس حاولوا اعتماد استراتيجية الحب   فيمابينكم  فقط حاولوا  ولسوف تحبون....
بجاش الزريقي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More