شارك

التسميات

تعديل

تابعونا


تابعونا


الخميس، 22 ديسمبر 2022

قطر تقدم درسا رائعا



 *تميم قطر .. استاذ العرب.!!*


*منصور بلعيدي*


ماقدمته قطر في مونديال كأس، العالم 2022م شي يبعث على الاعتزاز والفخر لكل عربي اصيل .

لقد ادهشتنا قطر بما قدمت مما يجب ان يقدم في هكدا مناسبات ليظهر ثقافة العرب وقيم دين الاسلام السامية. 

أظهرت قطر ان الانظمة العربية والاسلامية تكذب على شعوبها تحت مبررات أوهى من بيت العنكبوت .


أظهرت قطر كم نحن كشعوب عربية اسلامية مغبونون ومغلوبون على امرنا في ظل زعامات لاتمثل العروبة ولا الاسلام في، شئ ولكنها تحكمنا. 


اظهرت قطر انها الدولة العربية الوحيدة التي تملك السيادة على ارضها بعكس اخواتها التي لاتملك انظمتها موقع اقدامهم من السيادة والواقع خير شاهد. 


فماذا تعلمنا من قطر؟! 


*علمتنا قطر تميم:* دروساً في التربية الوطنية والاسلامية لاتنسئ.

 

*علمتنا قطر تميم* : في ظل قيادتها الحكيمة.. اننا نستطيع ان نقرأ القرآن على مسامع العالم وهم منصتون دون ان يقلل ذلك من نهضتنا وتقدمنا وتطورنا. 


*علمتنا قطر تميم* : اننا لسنا مجبرين ان نأتي بعاهرات او راقصات كي نقول اننا منفتحين على العالم. 


*علمتنا قطر تميم*: ان رفضنا لجماعة قوس قزح وطردهم من بلادنا لايؤثر على سمعتنا في العالم. 


*علمتنا قطر تميم*: ان افتتاح كاس العالم بايات من القرآن الكريم لايقلل من شأن دولنا بل يفرض قيم ديننا. 


*علمتنا قطر تميم*: ان كل مظاهر الرقي في تعاليم ديننا ولغتنا وعروبتنا وتراثنا الاسلامي كانت وستظل محط احترام العالم حين نعزها ونفعلها كما فعلتها قطر واقعاً في كاس العالم حتى ان رئيس الفيفا قال: يجب ان نعتذر للعالم عن الثلاثة الف سنة الماضية لما راى ماذا يعني المسلمين والعرب من خلال قطر العروبة والاسلام. 


*علمتنا قطر تميم*: ان من يغلقون دور تحفيظ القران الكريم في بلدانهم ويفتحون مهرجانات العهر والدعارة كي يقولون ان بلدانهم راقية ومحترمة مخطئون.. وان الدولة ستكون اكثر احتراماً ورقياً بدون قلة شرف .. وان العالم سيحترمك وانت مسلم عربي ان تمسكت بدينك وعروبتك وثقافتك. 


*علمتنا قطر تميم*: ان اي مشهد مسيئ للثفاقة العربية الاسلامية مرفوض وبقوة.. وان حديث ابواق الغرب الناعقة باننا متخلفون سببه الزعامات العربية التي تروج لهذا الافك لتضمن بقائها في الحكم.

 

*علمتنا قطر تميم*: انه لايستطيع أحد ان يفرض علينا ثقافته أو يسيئ الئ ثقافتنا ومعتقداتنا في بلداننا لان ذلك من حقنا والعالم يقره ويحترمه اذا احترمنا انفسنا وتمسكنا بقيمنا ومعتقداتنا وثقافتنا. 


*علمتنا قطر تميم*: اننا لانقبل المسيئ لديننا ولو كان مجرد شعار مكتوب علئ جناح طايرة مدنية.. حين رفضت هبوط طائرة الفريق الرياضي الالماني لانها تحمل شعار المثليين واجبرتها علئ الهبوط في دولة اخرئ واستبدلت بطائرة اخرى لاتحمل الشعار إياه..

وصار الامر عادياً جداً واقره العالم الغربي كحق لقطر.. وذلك ابلغ درس للمنبطحين من الزعامات العربية. 


*علمتنا قطر تميم*: ان العالم كله يجب ان يسمع اذان ربنا في كل الملاعب اثناء مباريات الكاس في كل صلاة.. وان تشغيل اغنية  واحدة في وقت الاذان يوجب العقوبة والطرد فوراً من قطر...

 انها عزة السلام ياقوم. 


*علمتنا قطر تميم*: انها اختارت اصحاب الاصوات الشجية للاذان لتوصل صوت الاسلام جميلاً جذاباً الى مسامع غير المسلمين مما دفع الكثيرين للدخول في الاسلام طواعيةً.


*علمتنا قطر تميم*: ان صاحب اللحية ليس إرهابياً وان المحجبة ليست متخلفة مما دفع بعض النساء الغربيات لارتداء الحجاب ولو تقليداً.


*علمتنا قطر تميم*: ان الدولة المحترمة تفرض احترامها على الاخرين.. وان هويتنا العربية والاسلامية هي مصدر عزتنا ورقينا وليس الرموز الديناصورية المنبطحة.. ولذلك لم ترفع قطر صور تميم او اسمه بالبروشورات الضخمة في مدرجات الملاعب وفي كل حارة وزغط.. بل رفعت لافتات تعلم الغرب اخلاق ديننا وعروبتنا.. فتميم قطر يعتز بنفسه وبهويته العربية الاسلامية وليس بالتطبيل في الاواني الفارغة. 


*علمتنا قطر تميم*: ان اي حدث كبير  في اي قطر عربي او مسلم يجب ان يفتتح بالقران الكريم كما فعلت قطر في كاس العالم لاول مرة في التاريخ. 


انها قطر .. رمز العروبة والاسلام.. 

قطر التي اشعرتنا بالفخر والاعتزاز بديننا وعروبتنا وهويتنا..

 قطر التي دفعتنا للفخر والاعتزاز بحضارتنا العروبية والاسلامية.. لا بالتحضر الزايف. 


*شكراً قطر الدولة التي تحترم حالها.*

*شكراً لشعب قطر الذي رفع افضل ابنائه لقيادة الدولة.* 

*شكراً تميم قطر.. استاذ العرب بلا منازع. 

تحية كبيرة لقطر العروبة والاسلام.*

 

*تحية كبيرة للقائد العربي الاصيل تميم قطر استاذ العرب في الاعتزاز بالنفس والدين.* 


ولاعزاء للزعامات الديناصورية المنفلتة من هويتها وعروبتها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More