شارك

التسميات

تعديل

تابعونا


تابعونا


الأحد، 12 فبراير 2017

نشوان الجلدوي .يكرم شهدء الثورة في الشمايتين

بجهود من رئيس إسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالشمايتين.

العميد عدنان الحمادي يوجه باعتماد عدد من شهداء الثورة السلمية ضمن شهداء اللواء 35 مدرع.

بجهود حثيثة من رئيس مجلس إسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالشمايتين نشوان نعمان الجلدوي لإعتماد شهداء الثورة الشبابية الشعبية السلمية كشهداء للوطن فقد وجه رئيس المجلس نشوان نعمان صباح اليوم السبت 11 فبراير 2017م طلب لقائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي لإعتماد شهداء المظاهرة الرافضة للانقلاب في مديرية الشمايتين أواخر مارس 2015م ضمن شهداء اللواء 35 مدرع

وقال نشوان نعمان شمسان الجلدوي رئيس المجلس " أنه تقدم بطلب إلى قائد اللواء 35مدرع العميد عدنان الحمادي لإعتماد الأربعة الشهداء ضمن شهداء اللواء 35 مدرع، كأقل واجب تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن ودفاع عن الشرعية.

و أكد " الجلدوي" : بأن العميد عدنان الحمادي أبدى ارتياحه لهذه الخطوة التي تحترم تضحيات شهداء الثورة والمقاومة موجها باعتمادهم ضمن قوام شهداء اللواء 35 مدرع، متوجه بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإسناد بالشمايتين على هذه الخطوة الوطنية تجاه الشهداء.

وأشار " الجلدوي " إلى أن هذه الخطوة هي الأولى لتكريم شهداء ثورة فبراير، ونتمنى من قيادة المحور أن توجه بإعتماد كل شهداء ثورة 11 فبراير ضمن كشوفات الأولية التابعة لها أو بأي إجراء تراه مناسبا.

وبهذه الخطوة يكون اللواء 35مدرع ومجلس إسناد الجيش الوطني والمقاومة - الشمايتين قد دشنوا أول عملية لإعتماد شهداء ثورة 11 فبراير بشكل رسمي تكريما لأدوارهم الوطنية وحفظ لتضحياتهم، حيث سيتم اعتماد رواتب شهرية لأسرهم.

وكان اربعه من شباب الثورة في مديرية الشمايتين قد استشهدوا برصاص مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في التظاهرة السلمية التي شهدتها مدينة التربة يوم 24 مارس 2015م لرفض الانقلاب المليشاوي على شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وهم : 1- الشهيد محمد عبد الكريم الحناني 2- الشهيد محمد عبد الرحمن المصوح 3- الشهيد صدام عبد السلام السروري 4- الشهيد سيف الرباصي.

ويتوقع أن  تلاقي هذه الخطوة تأييد ومباركة شعبية واسعة من قبل المواطنيين وأسر الشهداء، باعتبارها اول  توجه رسمي لتكريم شهداء ثورة 11 فبراير  و الاهتمام بأسرهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More